دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2022-05-22

الحكم 5 سنوات إضافية على اسرى سجن "جلبوع"

الرأي نيوز - أعلنت محكمة الاحتلال الإسرائيلية، الحكم على 5 أسرى فلسطينيين فارّين من سجن جلبوع الإسرائيلي في أيلول/سبتمبر 2021؛ 5 سنوات إضافية على أحكامهم السابقة وغرامة مالية 5 آلاف شيكل، حسب تلفزيون فلسطين الرسمي.

وشمل الحكم محمود ومحمد العارضة، وأيهم كممجي، ويعقوب القادري، ومناضل نفيعات، فيما تنعقد حاليا محكمة الأسير زكريا الزبيدي.

وكان رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدري أبو بكر، قد قال سابقا إنّ هؤلاء الأسرى (الفارّين من سجن جلبوع) يخضعون للحبس الانفرادي بظروف قاسية جدا تؤثر على صحتهم ونفسيتهم.

وأضاف في تصريح لـ"المملكة": "ما يهمنا ويهم المحامين بعد الحكم إعادة الأسرى للأقسام التي كانوا بها أو لأي سجن أمني لكن (الاحتلال الإسرائيلي) يريدون الانتقام منهم وإرضاء الشارع الإسرائيلي المتطرف جدا."

قالت شرطة الاحتلال الإسرائيلية، في أيلول/سبتمبر 2021، إن 6 أسرى فلسطينيين فرّوا من سجن شديد الحراسة، قرب بيسان شمالي فلسطين المحتلة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية، عن وسائل إعلام إسرائيلية أن الأسرى الذين فروا من سجن جلبوع، هم: محمود عبد الله عارضة (46 عاما) من عرابة، معتقل منذ عام 1996، محكوم مدى الحياة، محمد قاسم عارضة (39 عاما) من عرابة معتقل منذ عام 2002، ومحكوم مدى الحياة، يعقوب محمود قادري (49 عاما) من بير الباشا معتقل منذ عام 2003، ومحكوم مدى الحياة.

إضافة إلى أيهم نايف كممجي (35 عاما) من كفر دان معتقل منذ عام 2006، ومحكوم مدى الحياة، وزكريا زبيدي (46 عاما) من مخيم جنين معتقل منذ عام 2019، ولا يزال موقوفا، ومناضل يعقوب انفيعات (26 عاما) من يعبد معتقل منذ عام 2019.

المملكة
 
عدد المشاهدات : ( 3867 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .